Tuesday, December 25, 2007

سأقول الحق و لو به موتى


فى كل يوم و أنا فى طريقى الى المنزل أتفحص وجوه الماره . قسمات و تعابير مختلفه
فلكل وجه حكايه و لكل وجه أصل

أحاول أن أثقب الجدران التى بنيناها بأيدينا لكى لا تتعرى حقائقنا


قهر ..... ظلم .......ذل


هذا ما نحن عليه كبيرنا و صغيرنا


أتعجب كثيراً من أمرنا


لماذا نصمت ؟


لماذا لا نتحرك ؟


لماذا لا نقف مدافعين عن حقوقنا ؟


يأتيني صوت الكرباج ... صرخات تتعالى و أنين و بكاء


عن ماذا تسألين ؟


ماذا تريدين ؟


أتحرضين !!!؟


أنا ... أنا سيدي لا أعرف شيئاً صدقني


أنا فتاة مصريه لا أنتمي لأي حزب و لا لأي جماعه


فقط أريد حريتي و حقي في الحياة


أنا لا أطلب المستحيل


بل تلك أدنى حقوقي على أرضي


هذي أرضي أنا و أرض أبائي و أبنائي من بعدي


أو ليست تلك !!!!؟؟؟


أصمتى


عن أي حق تتحدثين و بأي لسان تتكلمين ؟؟؟


أو لا تعرفين عن ماذا و مع من تتحدثين ؟؟؟


نعم


أعلم


أنا مصريه


و أنت راعيني و لست جلادى


سياط القهر ما عادت لترهبني


فلقد كسرت أغلالي و صمتى


لا


لن تعرف جبهتى السجود لك بعد الأن


و هذي نظارتي السوداء أمامك محطمة


فما عدت اخاف و لن اجبن


سأقول الحق و لو به موتي


فالموت حريه


أيها القابع فوق صدورنا كالهم


يا من لايزيحك غم


كفي و إرحل


و إلا فلن ترحم


أما إكتفيت من دماء شعبي



أما شبعت


سأقول الحق و لو به موتى
فحذار حذار
من جوعي و من غضبي

No comments: